شخصيات ومشاهير

من هو زوج مي عز الدين الحقيقي

من هو زوج مي عز الدين الحقيقي

زوج مي عز الدين هل هو من الوسط الفني، أم من خارجه، أم هو رجل أعمال خليجي، كلها أسئلة تصدرت محركات البحث في الفترة الأخيرة وقد انقسمت الأراء بأن متزوجة من الفنان أحمد محمود السعدني، الذي تربطة صلة صداقة عريقة بينه وبين مي، ليس فقط على الصعيد الفني بل والشخصي أيضاً، ولكن هل هذه المعلومات صحيحة أم مجرد تكهنات بسبب بلوغ مي عز الدين 41 سنة بدون زواج، هذا ما سنعرفه عبر السطور القادمة.

زوج مي عز الدين

صعد اسم الفنانة الشهيرة مي عز الدين على قائمة الأكثر بحثاً في محرك البحث “جوجل” مؤخراً، وذلك بعد احتفالها بعيد ميلادها الحادي والأربعين، مما فاجأ جمهورها الذي اعتاد رؤيتها دائماً في طلة شبابية، مما دفعهم للتساؤل عن سر شبابها الدائم وسبب عدم دخولها مرحلة الزواج حتى الآن، حيث أعلنت في عام 2009.

خطوبتها لأول مرة، وهو خبر هز الساحة الفنية، وذلك لأنها كانت خطوة جريئة للفنانة الشابة، إذ تقاربت فيها عوالم الفن والرياضة من خلال خطيبها آنذاك لاعب كرة القدم محمد زيدان لكن، بعد فترة وجيزة، انتهت الخطوبة بسبب الاختلافات في الرؤى والأفكار بين الطرفين، وفي مقابلة تلفزيونية مع الإعلامي عمرو أديب قبل أربع سنوات.

كشفت مي عز الدين عن السر الذي يقف وراء عدم دخولها مرحلة الزواج حتى الآن، حيث أكدت أنها ترغب في أن يكون الزواج نابعاً من الحب الحقيقي، وأنها تملك شخصية قوية ومتطلبات صعبة في اختيار شريك حياتها، مع تأكيدها على أنها لن تضحي بحياتها المهنية من أجل إرضاء زوجها المستقبلي.

السيرة الذاتية للفنانة مي عز الدين

مي عز الدين، ممثلة متألقة مصرية وُلِدت في 1980 بأبو ظبي، وقد نالت بكالوريوس الآداب من جامعة الإسكندرية، كما شاركت في عدة أدوار في السينما والتلفزيون.

وقد اكتشفت من خلال صديق العائلة، المخرج منير راضي، ودخلت عالم التمثيل بفيلم “رحلة حب” عام 2001، إثر انتباه الفنان محمد فؤاد لها، بالإضافة لذلك ظهرت للمرة الثانية في مسلسل “أين قلبي”، حيث أدت دور ابنة الفنانة يسرا.

من هو زوج مي عز الدين الحقيقي

مي عز الدين وصداقتها بأحمد السعدني

تعرف صداقة مي عز الدين وأحمد السعدني بكونها قوية ودائمة، حيث يدعم كل منهما الآخر في مسيرته الفنية والشخصية، كما يتبادلان الثناء على بعضهما البعض في مختلف المناسبات، ويُظهر كل منهما سعادته بنجاحات الآخر، ومن أبرز ما يميز صداقتهما:-

  • تعود نشأة صداقة مي عز الدين وأحمد السعدني إلى بداياتهما في عالم التمثيل، حيث شاركا معًا في فيلم “عفريتة إسطنبول” عام 2004.
  • تطورت صداقتهما مع مرور الوقت، ونمت علاقة قوية مبنية على الاحترام المتبادل والتقدير لبعضهما البعض مما جعل الثنائي يحظى بشعبية كبيرة من قبل الجمهور العربي.
  • يُشارك الثنائي بعضهما البعض في العديد من المناسبات الخاصة، ويقضيان وقتًا ممتعًا معًا، كما يتميز الثنائي بتناغمهما على الشاشة مما جعل العديد يقول أن أحمد السعدني زوج مي عز الدين في الحقيقة.
  • شارك الثنائي في العديد من الأعمال الدرامية الناجحة، منها مسلسل “قضية صيفية” (2010)، “وعد” (2016)، “البركة” (2017)، “أبو العروسة” (2019، 2020).
  • أثنى الجمهور العربي على كيمياء مي عز الدين وأحمد السعدني، واعتبرهما ثنائيًا ناجحًا على الشاشة من خلال ما قدموه من أفلام مثل “عفريتة إسطنبول” (2004)، “الكنز” (2017)، “الخروج من الجنة” (2021).

شاهد أيضًا: لمحة في حياة ولادة بنت المستكفي

حقيقة زوج مي عز الدين الخليجي

في ضجة كبيرة، تناقلت وسائل السوشيال ميديا صورة لمي بفستان زفاف، مما أثار تكهنات بزواجها برجل أعمال خليجي بمهر مليون دولار.

وتبين لاحقًا أن الأمر لم يكن سوى شائعة، إذ نفت مي في تصريحات سابقة زواجها، مؤكدة أن رغبتها في زواج مبني على الحب والاحترام لمهنتها هو سبب تأخر خطوة الزواج.

شاهد أيضًا: من هي عائشة بالنسبة للشيعة

زوج مي عز الدين تضع له الكثير من المواصفات، مما يجعلها غير متزوجة إلى الآن وتتأمل في كل خطوة تتعلق باختيار شريك حياتها بدقة قبل القيام بها.

السابق
كيف اطرش رصيد اتصالات الامارات
التالي
من هي ايلول كانديمير انستقرام

اترك تعليقاً